U3F1ZWV6ZTEzODYxMDEyMzA4NTM1X0ZyZWU4NzQ0NzI1MTM3NzI1

افضل 3 قوالب بلوجر اخبارية للمدونات الاجنبية مجانا


افضل 3 قوالب بلوجر اخبارية للمدونات الاجنبية مجانا

هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في بدء موقع بلوجر Blogger إخباري لنشر معلومات عن الرياضة أو التعليم أو الاقتصاد أو أي شيء آخر في مرتبط بالأخبار او المقالات . وهذا المجال أو هذا النوع من المواضع يبحث عنه الكثير ، و إذا كنت تحب الأخبار و كتابة المقالات ، يمكنك إنشاء موقع بسيط على بلوجر Blogger واستخدام أحد هذه القوالب التي سأقدمها لك في هذه المقالة ووضع الإعلانات على الموقع وسوف تربح منها المال بسرعة وبسهولة.

في هذه المقالة سوف أقدم لكم أفضل 3 قوالب لإنشاء موقع بلوجر Blogger للأخبار. وهذه القوالب التي سأقدمها ليست للمدونات العربية ، بل للمدونات الأجنبية فقط ، ويمكنك تحميل هذه القوالب بسهولة ومجانا واستخدامها بكل سهولة ، يمكنك أيضًا إضافة إعلانات ادسنس AdSense على الموقع ، ولن تجد صعوبة في استخدام هذه القوالب . 

القالب الأول Sera Blog


قالب Sera Blog من القوالب التي يمكنك أن تستعين بها عند إنشاء موقع الكتروني خاص بنشر الأخبار لأنه شيء ما يبدو انه ليس للأخبار فقط بل انه ايضا خاص بالمجال النساء أو بالمواضع التي لها علاقة بالنساء ، لكن هذا القالب يمكن ان تستعمل مجلين المجال الأخباري من يريد أن يقوم بنشر المواضع الخاص بالنساء فيمكنه أيضا أن يستعمل هذا القالب .

ويظهر قالب احترافي Sera Blog وسيجعل الزائر مرتاحًا عند قراءة مقالاتك وأيضًا عندما يجد راحته في الموقع ، سيجلس على الموقع وقت طويل وهذا شيء جيد ، وأيضًا يحتوي القالب على الكثير من الميزات التي ستجعلك تستخدم هذا القالب ولن تحتاج للبحث عن قالب آخر ومن بين أهم الميزات التي سنذكر أهمها وليس كلها وهي :

قالب سريع في محركات البحث .
يساعد القالب في تسريع أرشفة المقالات في وقت قصير .
القالب مجاني وسهل الاستخدام .
التنقل في قالب Sera Blog سريع وسهل .
يحتوي على مجموعة من الأشياء التي يجب أن تكون في أي قالب مثل الشريط الجانبي والقائمة الرئيسية .

من اجل معاينة القالب من هنا : Sera Blog
من اجل التحميل من هنا : Sera Blog


القالب الثاني Sora Viral


قالب Sora Viral يختلف تمامًا عن جميع القوالب التي قدمناها في هذه المقالة لأن هذا القالب يحتوي على بعض القوالب ويمكن استخدام هذا القالب من قبل المبتدئين لأنه ليس قالب احترافيًا جيدًا لأنه بسيط جدًا وتصميمه بسيط ولكنه يحتوي على بعض الأشياء الموجودة في القوالب المدفوعة والاحترافية و أهم الميزات القالب Sora Viral و هي :

تصميم القالب بسيط وجميل .
سريع للتنقل بين الصفحات والمقالات .
يمكنه تعديل تصميم القالب بالكامل .
تبدو الصورة جيدة واحترافية .
وضع الليل .

من اجل معاينة القالب من هنا : Sora Viral
من اجل التحميل من هنا : Sora Viral

القالب الثالث Elegantes


يعتبر قالب Elegantes أحد القوالب الجيدة والاحترافية والجميلة ، التصميم جميل وبسيط ، كما أنه يتميز بالعديد من الأشياء. يحتوي هذا القالب على ميزات تجعله قالب اخبار اجنبي احترافي ، ويمكن تحميل القالب مجانا والطريقة التي تظهر بها المقالات والصور بشكل جيد ، وسيجد الزائر الراحة في الموقع ولا يوجد شيء يجعل الزائر يغادر من الموقع وأنصحك بهذا القالب Elegantes .

من اجل معاينة القالب من هنا : Elegantes
من اجل التحميل من هنا : Elegantes

وبهذا نكون قد قدمنا لك أفضل قوالب النشرة الإخبارية ، وجميع هذه القوالب جميلة ، وسهلة الاستخدام ، واحترافية أيضًا ، ويمكن لأي شخص استخدامها ، وإذا كنت ترغب في إضافة إعلانات فتأكد من أنها سوف تظهر بشكل جميل وجيد ولن تجد صعوبة في ذلك .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة