U3F1ZWV6ZTEzODYxMDEyMzA4NTM1X0ZyZWU4NzQ0NzI1MTM3NzI1

تحميل قوالب بطاقات شخصية جاهزة للتعديل على إليستريتور مجانا


تحميل قوالب بطاقات شخصية جاهزة للتعديل على إليستريتور مجانا


من منا لا يريد أن يكون لديه بطاقته الشخصية التي تميزه بين أصحابه أو بين الشركات المنافسة ، لأن البطاقات الشخصية من أهم الأشياء التي يجب أن يصممها شخص سيبدأ في تأسيس مشروع خاص أو إنشاء شركة أو إنشاء محلات لأن البطاقات الشخصية جزء من دعاية مجانية لأنها ستنتشر بين الناس وحتى أن هذه البطاقات لم تسبح شيئًا مهمًا مع هذا التطور لأن المعلومات الموجودة في البطاقة الشخصية يمكن وضعها على موقع أو على صفحة  في فيسبوك ، إلا أن البطاقة الشخصية لها أهمية كبيرة لكل شخص له مكتب أو شركة على أرض الواقع. 

في هذا المقال سنزودك بمجموعة كبيرة من البطاقات التي يمكنك طباعتها واستخدامها لشركة ما أو يمكنك إعادة بيعها ، لأنه يمكنك وضعها على موقع خمسات أو موقع Fiverr وستجني لك الكثير من المال ، و كل هذه القوالب للبطاقات الشخصية التي يمكنك تعديلها في برنامج أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator .

النوع الأول من البطاقات الذي سنقدمه لكم هو البطاقات الشخصية التي يمكنك استخدامها البطاقة الشركة ، أو يمكنك أيضًا أن تكون بطاقاتك الشخصية فقط. تتميز هذه البطاقات بشكلها البسيط وتبسيط الأشكال التي تزينها ، كما أن كل هذه البطاقات الشخصية هي بطاقات احترافية.

البطاقة الشخصية الاولى 


تتميز هذه البطاقة الشخصية بألوانها البسيطة والجميلة ، وتتكون هذه البطاقة الشخصية من الون الأبيض والأزرق ، ويمكنك تعديل جميع المعلومات الموجودة في البطاقة مثل العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني ، كما يمكنك إضافة شعارك أو شركتك. 


قم بتنزيل هذا القالب لهذه البطاقة : من هنا 

البطاقة الشخصية الثانية 


تعتبر هذه البطاقة الشخصية من أفضل البطاقات الاحترافية التي تستخدمها العديد من الشركات ، وهذه البطاقة لها إضافة بين شعار الشركة الذي يميزها على كل هذه البطاقة الشخصية ، كما يمكنك تعديلها من برنامج أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator .



قم بتنزيل هذا القالب لهذه البطاقة : من هنا 

البطاقة الشخصية الثالثة 


تتكون هذه البطاقة الشخصية من أشكال هندسية بسيطة وجميلة وتتكون من فقط الون أزرق وأبيض ، مما يزيد من نطاقها ويمكن تعديلها على كل شيء في قالب رقم وعنوان وشعار الشركة ويمكنك تعديلها بسهولة كما يمكنك طباعة هذه البطاقة الشخصية واستخدامها.
 

قم بتنزيل هذا القالب لهذه البطاقة : من هنا 


البطاقة الشخصية الرابعة 


بالنسبة للبطاقة الشخصية الرابعة فهي تتميز بالأناقة والجمال والاحتراف وتتكون من اللون الأسود واللون الذهبي مما يدل على الفخامة ، وتتميز بكل هذه الأشكال الصغيرة التي تتألق قليلاً واللون الذي كتب عليها البطاقة هي اللون الذهبي الذي يزيد من احترافية البطاقة ، وأي عنصر أو أي شكل على هذه البطاقة يمكنك تعديله على Adobe Illustrator بسهولة ، فقط يجب أن تتقن ذلك قليلاً.


قم بتنزيل هذا القالب لهذه البطاقة : من هنا 

البطاقة الشخصية الخامسة 


بالنسبة لآخر بطاقة شخصية معنا في هذا المقال ، فهي تتميز بالأشكال الحمراء التي تجعل هذه البطاقة الشخصية تبدو احترافية وجميلة .

قم بتنزيل هذا القالب لهذه البطاقة : من هنا 


كل هذه البطاقات التي قدمناها لكم في هذا المقال يمكن استخدامها بسهولة وتعديلها على برنامج أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator ، يمكن وضع هذه البطاقات الشخصية على مواقع الخدمات وستجني لك القليل من المال ، وهناك ملايين البطاقات التي يمكنك البناء على تعديله قليلا كأن تقوم بتعديل الألوان أو نوع الخطوط وستصبح جيدة ويمكن أن تكون واحدة من هذه البطاقات لمكتبك أو شركتك .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة