U3F1ZWV6ZTEzODYxMDEyMzA4NTM1X0ZyZWU4NzQ0NzI1MTM3NzI1

شرح موقع Etsy وطرق الربح منه



 شرح موقع Etsy وطرق الربح منه 


يعتبر موقع Etsy من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم ، فهو من أكبر المواقع التي يمكنك أن تبيع وتشترى المنتجات المصنوعة يدويًا و كذلك الإلكترونية. موقع Etsy هو الثانية عالمياً بعد أمازون Amazon في مجال التجارة الإلكترونية وبشكل عام بيع المنتجات عبر الإنترنت.
هناك الكثير من الأشخاص حول العالم يشترون منتجاتهم من خلال موقع Etsy ، وهناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يعملون على المنصة ويكسبون الكثير من المال من خلالها ، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال بعد ذكر مزايا الموقع وكل ما تحتاجه حول هذا الموقع.

ما هو موقع Etsy


موقع Etsy هو عبارة عن منصة إلكترونية تأسست سنة 2005 في أمريكا من قبل العديد من الأشخاص ، وأهمها :  روب كالين Rob Kalin ، جاريد تاربيل Jared Tarbell ، حاييم شوبيك Haim Shubek ، كريس ماجواير Chris Maguire و يعمل أكثر من 35 مليون شخص على هذه المنصة ، وستظهر لك أنها واحدة من أكبر المواقع في العالم. وتستقبل etsy أكثر من 397.55 مليون زائر شهريًا ، ومن بين الدول التي تزور الموقع يوميًا هناك الولايات المتحدة ، تليها المملكة المتحدة ، ثم كندا ، وألمانيا و أستراليا والعديد من البلدان الأخرى.

ميزات موقع Etsy


يتمتع موقع etsy بالعديد من المزايا ، من أهمها أن الموقع يستقبل العديد من الزوار كل يوم وفي كثير من دول العالم ، وهذا ما يجعله ثاني أكبر موقع في مجال التجارة الإلكترونية والعديد من المجالات ، وهناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين يعملون في الموقع دون أي مشكلة وأن الكثير من الأشخاص سيحصلون على وظيفة فقط عبر الإنترنت ، كما أن سهولة التسجيل في موقع etsy أمر سهل للغاية ولن يجبرك على فعل الكثير و بالمجان لن تدفع أي شيء أو أي شيء ، موقع etsy هو من أسهل المواقع التي يمكنك الشراء منها دون أي متاعب وسرعة في الارسال وفي أي منطقة من العالم وهناك العديد من المزايا ولكن هذه هي الأهم.

أسهل طريقة للعمل على موقع Etsy


هناك العديد من الطرق للعمل على Etsy أو مواقع أخرى ، لكننا اليوم سنتحدث فقط عن Etsy وأسهل طريقة للعمل هناك إذا كنت مبتدئًا وستحقق ربحًا جيدًا ، وهذه من أسهل طرق البيع على منصة Etsy ، مثل المنتجات الرقمية ، ولكن أسهلها هو بيع التصميمات الخاصة بالتيشرتات أو القمصان هذه إحدى أسهل الطرق ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك بيعها على منصة Etsy ، مثل المنتجات الرقمية ، لكن أسهل طريقة هي بيع التصميمات ، ولن تحتاج إلى الكثير ، فقط لإتقانها التصميم ، وقد تحدثنا عن هذا مرات عديدة ، لكنك سوف أذكره لك في هذه المقالات.


ماذا ستحتاج للعمل في موقع Etsy


ماذا ستحتاج إذا كنت ترغب في بيع تصميمات القمصان هناك العديد من المواقع التي لن تحتاجها إلا لبيع التصميمات ، أولها موقع أو برنامج للتصميم. يوجد العديد من المواقع ولكن سأقدم لكم اهمها والتي ستحتاجونها اولها موقع canva والبرنامج فوتوشوب photoshop أو برنامج إليستريتور Illustrator كل واحد منهم سوف تحتاج اليه من اجل التصميم او يمكنك العمل فقط بموقع canva .

وهذا ما في هذا المقال لنصل إلى النهاية ، وآمل أن ينال إعجابكم ، ونتمنى لكم التوفيق للجميع ، وشكراً لكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة