U3F1ZWV6ZTEzODYxMDEyMzA4NTM1X0ZyZWU4NzQ0NzI1MTM3NzI1

ما هو جوجل أدسنس و كيف يمكن أن تربح منه

 

ما هو جوجل أدسنس و كيف يمكن أن تربح منه

لقد سمع الكثير منكم عن هذه المنصة جوجل أدسنس Google Adsense وهي أشهر منصة وتعتبر من أفضل الطرق للربح من الإنترنت بدون نقود ويمكنك الربح منها لأنها تمكنك من وضع إعلان على موقعك أو بلوق والفوز من خلال الزوار والضغط على الإعلان. منصة جوجل أدسنس Google Adsense هي أشهر وافضل وافضل منصات في العالم . في هذا المقال سوف نتحدث عن ماهي منصة جوجل أدسنس Google Adsense ، وكيف تم إنشائها ، ما هي مزايا جوجل أدسنس Google Adsense ، و كيف بدأت و كيف تعمل ، وكيف يمكنك كسب المال من خلالها .

ما هو جوجل أدسنس Google Adsense 


تأسس 
جوجل أدسنس Google Adsense في عام 2003 وقد طورت جوجل Google هذا النظام الأساسي لتحسين موضع إعلانك جيدًا.
يعمل جوجل أدسنس Google Adsense على وضع إعلانات الشركات على مواقع الويب والمدونات بجميع اللغات، وتربح من خلال عدد الزوار الذين يدخلون إلى الموقع الخاص بك و كذلك تربح حسب عدد النقرات على الإعلان الذي يظهر في الموقع ، ليس فقط مواقع الويب ، و أيضًا على القنوات YouTube ، و تطبيقات الهاتف مثل الألعاب والبرامج ...

مزايا جوجل أدسنس Google Adsense 


مزايا جوجل أدسنس Google Adsense هناك الكثير ولكن سنذكر أهمها :

1- جوجل أدسنس Google Adsense إنه برنامج مجاني لا يتعين عليك الدفع لإنشاء حساب عليه. ما عليك القيام به هو تلبية الشروط التي يريدونها على الموقع وستكون قادرًا على وضع الإعلانات على موقعك.

2- شركة جوجل أدسنس Google Adsense ليست من الشركات احتيالية إنها شركة آمنة لأنها مجرد وسيط بينك وبين المعلنين .

3- يمكنك أيضًا ربط قناتك على YouTube بحساب جوجل أدسنس Google Adsense .

4- تعتبر شركة جوجل أدسنس Google Adsense من بين الشركات التي يمكنك الربح منها المال .

ما الذي تحتاجه لبدء الكسب من جوجل أدسنس Google Adsense 


1- انشاء موقع او مدونة

هناك العديد من الطرق لإنشاء موقع على الإنترنت ، فهناك مجموعة من المنصات التي تساعدك على إنشاء موقع الخاص بك ، مثل إنشاء موقع على طريق بلوجر ، وهو أسهل منصة التي يمكنك من خلالها إنشاء مدونة أو موقع احترافي  و هناك ايضا موقع ووردبريس WordPress من اجل ان تنشئ موقع على موقع ووردبريس WordPressأنت بحاجة إلى القليل من المال من أجل شراء المجال والمجال وبدء العمال و الربح المال ، موقع ووردبريس WordPress يعتبر الأفضل على الرغم من الصعوبات.

2- فكرة موقع

يجب أن تكون فكرة المدونة أو موقع الويب جيدة والأفضل لها أن تكون جديدة وأن تكون المقالات حصرية وليس لها حقوق ملكية لأن هذا يخالف شروط Google Adsense .

3- اسم الموقع

يجب عليك اختيار اسم مناسب للموقع الذي له علاقة بالمدونة أو بمواضيع الموقع ، وأن يكون الاسم صغيرا حتى يظهر بشكل جيد.

4- شراء استضافة و اسم النطاق

هناك العديد من الخيارات في هذه المرحلة لشراء استضافة واسم المجال إذا كنت ترغب في إنشاء موقع على ووردبريس WordPress في البداية عليك التحلي بالصبر حتى تحصل على المال حتى تتمكن من القيام بذلك والحفاظ على الموقع الذي يمكنك شراؤه مجانًا عبر blogger.com .

كيف يمكن انشاء حساب في جوجل أدسنس Google Adsense


ما عليك سوى ملء الاستمارة الخاص بجوجل أدسنس Google Adsense بعد موافقتك على جميع شروط Google Adsense ابدأ في ربط حسابك بقناتك أو مدونتك والربح يبدأ منه بإذن الله.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال ونتمنى أن تستفيدوا من هذا المقال وتعرفت على ما هي جوجل أدسنس Google Adsense وكيف يمكن ان تستفيد منه ، و عن كيفية إنشاء موقع  ومراحل إنشاء الموقع و حظا موفقا للجميع .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة